القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

‏عاجل.. مهزلة وفضيحة تجري في البرازيل خلال هذه الآونة قد تتسبب في الغاء مواجهة البرازيل والأرجنتين..!

البرازيل

العاصفة نيوز- البرازيل

-توقف مواجهة البرازيل والأرجنتين، التي تجري ضمن تصفيات كأس العالم قطر 2022، بعد دقائق من بدايتها بسبب دخول بعض رجال وزارة الصحة البرازبلية إلى الملعب، للمطالبة بخروج أربعة لاعبين من منتخب الأرجنتين كانوا قادمين من انجلترا، لوضعهم في الحجر الصحي بمبرر انهم لم يلتزموا بالبروتوكول الصحي المطبق في البرازيل كما هو الحال في انجلترا التي طبقت قوانينها وبروتوكولها على اللاعبين البرازيليين، والسؤال لماذا الآن بعد انطلاق المواجهة التي انتظرها ويشاهدها الملايين . لماذا ليس قبل بداية المواجهة - مهزلة وفضيحة - ..؟ 
- منتخب ‎#الأرجنتين انسحب من ملعب المواجهة ‎#البرازيل ملعب - أرينا كورينثيانز -..
- في هذه الأثناء وزارة الصحة البرازيلية ومعهم الأمن البرازيلي يطالبون بإصرار بخروج اللاعبين الأرجنتينيين الأربعة القادمين من بريطانيا، رغم انطلاق المواجهة، بل ودخول بعض رجال الصحة البرازيلية للملعب، مما تسبب في نشوب أزمة، وتحول الملعب إلى هرج ومرج وساحة للنقاش كان نجومها ميسي ونيمار والفيش ومدربي المنتخبين تيتي وسكالوني . !

- المثير ان تفاهم واتفاق بين ميسي وداني الفيش ونيمار، كاد يؤدي الى اتفاق بإستئناف المواجهة لولا رفض رجال وزارة الصحة والأمن البرازيلي .. - إثارة وضجة ومهزلة -

‏- المواجهة في طريقها للإلغاء رسميا، بانتظار قرار اتحاد أمريكا الجنوبية والفيفا، والمتوقع تحميل سلطات البرازيل مسؤولية ما حدث، واحتساب نتيجة المواجهة لمصلحة الأرجنتين.. !

مرفق صور خاصة ملتقطة من التلفاز من أرض وساحة ومرافق ملعب أرينا كورينثيانز..
#الإعلامي_ناصر_حربي 
‎#تصفيات_كأس_العالم_2022 ‎#قطر_2022 ‎#ميسي‎#نيمار ‎#البرازيل_الارجنتين 
‎#Qatar2022 ‎#Neymar ‎#Messi
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات