القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الكاف وهيثم يترأسان اجتماعاً طارئاً لمناقشة جهود السلطة المحلية ولجان المجلس لحفظ استقرار العاصمة

عدنان الكاف ونزار هيثم

العاصفة نيوز/ العاصمة عدن
 
ترأس عضوا هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المهندس عدنان الكاف وكيل العاصمة عدن لشؤون التنمية، والمهندس نزار هيثم رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، أمس الخميس، اجتماعاً استثنائياً طارئاً، بمدراء عموم المديريات ورؤساء اللجان المجتمعية فيها، ورؤساء لجان المجلس، لمناقشة وتقييم وتنسيق جهود السلطة المحلية مع رؤساء لجان المجلس ورؤساء اللجان المجتمعية.

وقدم المهندسان الكاف وهيثم خلال الاجتماع، الذي عُقد بناءً على توجيهات محافظ العاصمة الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس، لرؤساء اللجان شرحاً توضيحاً عن الوضع الاستثنائي الذي تمر فيه العاصمة، وضرورة تكاتف الجهود وتنسيقها بما يحفظ استقرارها أمنياً ومعيشياً، على ضوء إعلان حالة الطوارئ في عموم محافظات الجنوب.

وتمخض عن الاجتماع، تشكيل لجان مشتركة من قيادة السلطة المحلية وقيادة المجلس وصندوق النظافة ومدراء الشرط واللجان المجتمعية في عموم مديريات العاصمة، وتكون في حالة انعقاد دائم، بالإضافة إلى تشكيل غرفة عمليات في جميع المديريات وربطها بغرفة عمليات ديوان عام العاصمة. 

كما وجه الاجتماع، بتكليف مدراء عموم المديريات بتشكيل وتحديد أسماء أعضاء لجان المجلس واللجان المشتركة المكونة من السلطة المحلية واللجان المجتمعية في المديريات، وكذا المهام المناطة بهم وتوزيعها بداخل المديرية، والرفع بها إلى قيادة السلطة المحلية.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات