القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي ...هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

العاصفة نيوز/ خاص
عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الخميس، في العاصمة عدن، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.

وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، استعرضت هيئة رئاسة المجلس، محضر اجتماعها السابق، وما اُنجز من مخرجاته، بالإضافة إلى آخر التطورات التي شهدتها الساحة الجنوبية خلال الفترة المنصرمة.
وأشادت هيئة الرئاسة بنتائج اجتماعات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي باللجنة الاقتصادية، وجمعية الصرافين الجنوبيين، واجتماعه مع رؤساء البنوك التجارية بالعاصمة عدن، والهادفة إلى إيجاد حلول ناجعة لاستقرار العملة المحلية، بما يضمن تحسن الحياة المعيشية للمواطنين.
كما أشادت أيضاً بالتحركات الحثيثة للأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وكذا تحركات مدير مؤسسة الكهرباء بالعاصمة عدن سالم الوليدي، والتي كُللت بالنجاح في تسديد مُستحقات شركات الطاقة المشتراة، وإعادة الاستقرار للتيار الكهربائي في العاصمة عدن.

وحيّت هيئة الرئاسة موقف أبناء محافظتي حضرموت، والمهرة، وخروجهم الشعبي للتعبير عن الرفض المُطلق لانعقاد جلسات مجلس النواب اليمني في أي أرض جنوبية، والتنديد بالظروف المُتردية التي يعيشها أبناء هاتين المحافظتين، وكل محافظات الجنوب.

وفي ختام اجتماعها الدوري، ناقشت هيئة رئاسة المجلس جُملة من المواضيع ذات الصلة بعمل بعض هيئات المجلس، واتخذت ما يلزم بشأنها.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات