القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مركز التدريب بشركة النفط بعدن يختتم دورتي نظم المعلومات الجغرافية وصيانة ومعايرة العدادات

شركة النفط

العاصفة نيوز - خاص

اختتم مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن اليوم الخميس دورتين تدريبيتين لموظفي الشركة.

وقام مدير عام شركة النفط بعدن الدكتور صالح الجريري بتكريم المتدربين في دورتي نظم المعلومات الجغرافية وصيانة ومعايرة العدادات اللتين نظمهما مركز التدريب والتأهيل في الشركة خلال الفترة الماضية.

وألقى الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن كلمة حث فيها المتدربين على تطبيق ما تعلموه على الواقع للمساهمة في تطوير أداء الشركة وتنفيذ خطط الارتقاء بمستوى العمل مهنئا الجميع على إتمام برنامجي التدريب.

واكد الجريري أن قيادة الشركة ستعمل على زيادة البرامج التدريبية لإكساب الموظفين والعاملين مهارات جديدة مشيدا بجهود إدارة مركز التدريب والتأهيل بقيادة المهندسة رنا زكي مدير المركز.

وشدد على ضرورة الاستفادة الكاملة من الدورات والبرامج التدريبية التي تقيمها شركة النفط بعدن منوها بأهمية التدريب لتأهيل الكادر الوظيفي وتحقيق أهداف الشركة.

من جانبها ألقت المهندسة رنا زكي مدير مركز التدريب والتأهيل كلمة شكر لمدربي الدورتين والمتدربين مشيرة إلى أن نجاح الدورتين جاء باهتمام ومتابعة قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام الدكتور صالح الجريري.
.....
واضافت أن الدورتين ضمن الخطة التدريبية للمركز خلال العام 2021م منوهة بأهمية فوائد ومميزات الدورتين في الجوانب الفنية والعملية مقدمة شكرها لشركة الأفق للتوكيلات والخدمات التجارية ممثلة بمديرها المهندس ايهاب جعفر على تقديم برنامج صيانة ومعايرة العدادات للشركة.

وأكدت على تقديم خطة عمل لإنشاء وحدة (gis) بالتنسيق مع إدارة تقنية المعلومات تعمل على تحديد المواقع المكانية للمنشآت والخزانات التابعة للشركة وربطها بالبيانات الخاصة لكل موقع.

عقب ذلك جرى تكريم المتدربين وتوزيع الشهادات التقديرية للمساهمين في إتمام الدورتين.

حضر الحفل المهندس فضل منصور نائب المدير العام للشؤون الفنية والتجارية والمهندس اياد هشلة مدير إدارة تقنية المعلومات بالشركة، وميثاق عبدالله عثمان نائب مدير منشأة البريقة للشؤون الإدارية والمالية، وعبدالفتاح اسماعيل نائب مدير منشأة البريقة للشؤون الفنية، وبلقيس عبدالله نائب مدير مركز التدريب وتحالف حسين قماطة نائب مدير مركز التدريب لشؤون التقييم والدراسة.
العاصفة نيوز - الحقيقة.........الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات