القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مستشفى الجمهورية يتسلم جهاز قسطرة القلب بعد ان أفشلت قوات الحزام الأمني تهريبه الى سيئون

مستشفى الجمهورية
العاصفة نيوز / حسين المحرمي 

تسلمت صباح اليوم الأثنين هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي بالعاصمة عدن جهزة قسطرة القلب، والذي قد افشلت قوات طوق عدن محاولة الشرعية تهريبه وبيعه في حضرموت، بنقطة العلم شرق عدن. 

وحضر عملية الاستلام والتسليم د. سالم الشبحي القائم بأعمال رئيس مستشفى الجمهورية رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي، وقائد قوات طوق العاصمة عدن العميد ناجي اليهري وقيادات من حرس المنشآت. 

وأشاد الدكتور الشبحي بيقظة القوات الأمنية، وحرصهم على مقدرات الوطن، مؤكدًا أن الأجهزة سيتم فحصها من قبل المهندسين في شركات المعدات الطبية أولاً، وبعد التأكد من جهوزيتها للتركيب سيستفاد منها في مركز القلب بمستشفى الجمهورية، والذي تم افتتاحه مؤخرا، بعد أن أعيد تطويره وتجويد بعض الخدمات فيه، ورفده بعشرات السرائر والأجهزة.

مشيرًا إلى حرص قيادة وإدارة مستشفى الجمهورية على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، وافتتاح مزيد من المراكز المتخصصة، متى ما توفرت المعدات والتجهيزات اللازمة.

من جانبه أكد قائد قوات طوق عدن العميد ناجي اليهري الاستمرار في تأمين مداخل المحافظة، ومنع عمليات التهريب التي تسعى إلى إفراغ عدن من مقدراتها الاقتصادية والصحية، تحقيقا لأهداف ومصالح مكشوفة ومشبوهة.

واحبطت قوات طوق العاصمة عدن مؤخرا عملية تهريب أجهزة قسطرة القلب الى حضرموت لبيعه ،وعلى إثرها وجه المحافظ أحمد لملس بالتحقيق في الحادثة، ومصادرة الأجهزة المضبوطة للاستفادة منها في المستشفيات الحكومية بالعاصمة عدن.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات