القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يترأس الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين.

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي

العاصفة نيوز/ خاص
ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري للقادة العسكريين والأمنيين.
وفي مُستهل الاجتماع، جرى استعراض جملة من المواضيع ذات الصلة بالشأن العسكري، والأمني، وآخر المُستجدات العسكرية والأمنية، والتطورات في مختلف جبهات القتال.
وحيّا الرئيس القائد، أبطال القوات المسلحة الجنوبية المرابطين في مختلف جبهات القتال، على صمودهم وانجازاتهم العسكرية، ومعنوياتهم ويقظتهم العالية في مواجهة الأعمال العدائية التي تستهدف أرض الجنوب، مؤكدًا أن بسالة أبطال قواتنا المسلحة الجنوبية هي محل فخر واعتزاز أبناء الجنوب كافة.
وشدد الرئيس الزُبيدي على أهمية بذل جهود مضاعفة، وتطوير العمل العسكري والأمني في المؤسستين العسكرية والأمنية، بما يُساهم في تطويرهما، والإرتقاء بهما كونهما تُمثلان عمود أساسي لبناء دولة الجنوب المنشودة.

واستمع الرئيس الزُبيدي إلى شرحٍ موجزٍ من رئيسيّ اللجنتين العسكرية، والأمنية، وما تم تنفيذه من مصفوفة البناء التنظيمي للقوات المسلحة والأمنية الجنوبية وفقًا للاستراتيجية العامة التي تم إقرارها في وقت سابق.
كما استمع الرئيس القائد، أيضاً من رئيس اللجنة الاقتصادية لإحاطة مُوجزة عن البرنامج العملي للجنة خلال الأسبوع المنصرم، وما تم إنجازه في هذا الشأن، إلى جانب الصعوبات، والمعوقات التي رافقت عملها، والمعالجات الممكنة لتجاوزها.
وفي ختام الاجتماع، قدم نائب مدير أمن العاصمة عدن، العميد أبو بكر جبر، شرحا كاملٍا عن الوضع الأمني في العاصمة عدن، مُتطرقًا إلى حادثة التفجير التي شهدتها مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، مؤكدًا أن الأجهزة الأمنية تلاحق العناصر الإرهابية، وتتعقب كل تحركاتهم.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات