القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

القبض على ثلاث نساء من جنسيات أفريقية بتهمة ترويج وبيع. المخدرات بالشيخ عثمان

الشيخ عثمان


العاصفة نيوز/ خاص

قبضت قوات الحزام الامني ،القطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان على 3 نساء من ألجنسيات الافريقية بتهمة ،ترويج وبيع الحبوب ألمخدرة، بمنطقة الهاشمي .

وفي ألتفاصيل، أفادت عمليات القطاع، انه وبعد انتشار ،أللاجئين، من الجنسيات الافريقية،في العاصمة عدن ،وخصوصاً،مديرية الشيخ عثمان ،انتشرت ،ظاهرة ترويج وبيع ،الحبوب المخدرة عبر ،اللاجئين.

حيث باشرت،عمليات القطاع ،بالبحث والتحري ،عن المروجين ، وبناء على، المعلومات والمصادر التي تلقتها، تم القاء القبض على 3 نساء من الجنسيات الافريقية، تمتهنان،ترويج وبيع الحبوب المخدرة،بمنطقة الهاشمي ،بمديرية الشيخ عثمان.
 
وأضافت عمليات القطاع في صدد استكمال ملفات المتهمات من محضر الضبط وجمع الاستدلالات والتحقيقات وإحالتهن ألى جهات الاختصاص لاتخأذ ألاجراءات القانونية .

 ومن جانبه أكد قائد الطوارئ للقطاع الثامن_أسماعيل عبدالحكيم اللحجي،إن الحملة مستمرة إلى أجتثاث، هذه الافة الخبيثة عن العاصمة عدن ومديرية الشيخ عثمان .

كماصرح ،قائد القطاع الثامن النقيب _كرم المشرقي ،على أهمية تعاون الأسرة وافراد المجتمع ،مع ألاجهزة الأمنية في الابلاغ عن المروجين والمتعاطين.

وحث قائد القطاع النقيب_ كرم المشرقي الجمهور وأولياء الأمور والأسر إلى متابعة سلوكيات أبنائهم حفاظاً عليهم من رفقاء السوء والعودة الى المنزل في اوقات متأخرة، منوهاً لأنتشار هذه الافة على مجتمعنا .
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات