القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مواطنون يشيدون بدور قيادة الهجرة والجوازات بعدن

الهجرة والجوازات


العاصفة نيوز / خاص:
أشاد مواطنون من مختلف محافظات الجمهورية بالدور الذي تلعبه إدارة الهجرة والجوازات بعدن بقيادة العميد الركن/ محمد أحمد عباد البطاني مدير مصلحة الهجرة والجوازات بعدن.

وأشادوا بالتعامل الراقي والتسهيل في حصولهم على استمارات طلب وثيقة جواز السفر بكل يسر، واستكمال البيانات والإجراءات القانونية اللازمة في يوم واحد، دون أية عراقيل أو تدخل من قبل السماسرة.. مشيرين إلى الجهود المستمرة من قبل الموظفين والعاملين في المصلحة وعلى رأسهم النائب الأول العميد صالح عاطف الذي يبذل جهداً في تذليل أية صعوبات يواجهها المواطن لحصوله على جواز السفر خلال أسبوع واحد فقط، وبالرسوم المنصوص عليها حسب القانون.
 من جانبه أوضح مدير إدارة الهجرة والجوازات العميد الركن/ محمد أحمد عباد البطاني أن إدارة الهجرة والجوازات فرع عدن تستقبل ما يزيد على ألفي مواطن يومياً من كل المحافظات، وتعمل باستمرار لصالح المواطن لفترتين صباحية ومسائية لإنجاز إجراءات استكمال المعاملات والترحيل للمكتب الرئيسي في جدة بالسعودية للموافقة لإصدار وطباعة الجواز .. 
مشيراً إلى أنه رغم الزحام وعدوى الأمراض والأوبئة المستشرية في العالم يتم تجاوز كل الصعوبات بتفان وإخلاص.. مؤكدًا أن موظفي الجوازات والجنود في حراسة المنشآت وهم يستقبلون المواطنين وقيامهم بواجبهم برص صفوفهم في طوابير نظامية، وكذا قيامهم بطرد السماسرة والمحتالين على المواطنين إلى خارج مبنى الهجرة والجوازات بناء على توجيهات ومتابعة مباشرة من مدير مصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن العميد الركن/ محمد احمد عباد البطاني العقلية المميزة في الادارة لمصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن.
وتمنى المواطنون بعودته بالسلامة والعافية والنجاح لنيل شهادة الدكتوراه في مجاله القانوني .
وناشد مدير الهجرة والجوازات بعدن محمد البطاني الأخ وزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان بتخصيص حوافز شهرية لموظفي وحراسة المنشآت التابعة لمصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن.
وأشار مدير الهجرة والجوازات بعدن إلى الاستجابة لنقل مبنى مصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن إلى المبنى الجديد في خورمكسر.. مؤكدًا أمله في الاستجابة، ومنح حوافز شهرية ومكافآت لموظفي وحراسة المنشآت التابعة لمصلحة الهجرة والجوازات فرع عدن.
 كما أشاد المواطنون بالدور الذي يقوم به المدير العميد الركن/ محمد أحمد البطاني لتذليل أية صعوبات يواجهها المواطن والتخفيف من معاناته.
وفي هذا السياق تتقدم شخصيات وطنية واعتبارية بالشكر والتقدير للعميد الركن محمد أحمد عباد البطاني مدير إدارة الهجرة والجوازات بعدن بخدماته الجليلة وتطويره للعمل الإداري المنظم، وكذا مواقفه الإنسانية، وتفاعله المستمر في الإسراع بصرف الجوازات خلال أسبوع للمواطنين الذين استكملت إجراءاتهم، راجيين من الله عودته للوطن بالسلامة والعافية ونيله شهادة الدكتوراة بإمتياز ..
#الهجرة _والجوازات
العاصفة_نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات