القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أمين عام "الرابطة" : الهوية الوطنية للجنوب العربي هي حجر الزاوية في صراعنا مع قوى الشمال

أمين عام الرابطة


العاصفة نيوز: خاص

شارك القائم بأعمال امين عام حزب رابطة الجنوب العربي الحر "الرابطة" فضل محمد ناجي، أمس الأحد، في اجتماع الجمعية العمومية لجالية ابناء الجنوب في ولاية الباما الامريكية.


وناقش الأجتماع الذي عقد في فندق الهوليدي إن بمدينة هوفر، العديد من القضايا المدرجة على جدول الاجتماع، أبرزها اقرار النظام ااداخلي وأعضاء الهيئة الادارية، وأنشطة الجالية بالولاية والفعاليات والاعمال التي تسهم في تفعيل دورها الايجابي على صعيد المجتمع الأمريكي، وضرورة توحيد الصف ودعم قضية الشعب الجنوبي.


وخلال الاجتماع، قدم القائم بأعمال حزب "الرابطة" لمحات هامة بالجوانب التاريخية والسياسية لقضية الجنوب العربي وشرح مفصل عن الاوضاع الراهنة سياسياً كما تحدث عن واجبات الجالية ووجوب الانخراط بالمجتمع الامريكي وفي مؤسساته السياسية والحزبية والوصول الى قيادات الولايات بمجلسي الشيوخ والنواب خدمتاً لقضية الجنوب العربي وقضية استقلاله واقامة دولته.


وأكد فضل ناجي على اهمية تعزيز وحدة الصف الجنوبي والتعاون بين ابناء جالية الجنوب العربي في الباما الامريكيه وبقية الولايات، كما تركزت كلمته حول الهوية الوطنية للجنوب العربي، التي تعد حجر الزاوية في الصراع مع قوى الاحتلال اليمنية.


وأشار أمين عام "الرابطة" على ان القضايا الوطنية غير قابلة للتنازلات والمداهنات لأنها تتعلق بمصير شعب وأرض، قائلاً : "أن قضيتنا تتعلق بمصير وطن واستقلاله وبناء دولته وبهويته الوطنية (الجنوب العربي) والتي لا تخضع للتسويات السياسية والتنازلات المتبادلة.


مضيفاً أن الجهود الدولية لازالت مبعثرة مع قدوم الممثل الرابع للأمين العام للأمم المتحدة، مؤكداً على اهمية التوافق الجنوبي الجنوبي والدفاع عن الأرض من اعتداءات الحوثيين والاخوان مهما كلف الأمر.


وفي ختام كلمته، شكر فضل ناجي جهود رئيس الجالية وكل قيادتها وحثهم على التقارب مع الجميع والعمل بروح الرجل الواحد لتحقيق كافة التطلعات المنشودة بإقامة دولة الجنوب العربي في القريب العاجل. 
العاصفة_نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات