القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

تنفيذية المجلس الانتقالي في لحج تعقد اجتماعها الدوري وتدعو لسرعة وقف الانهيار الكارثي للعملة المحلية

تنفيذية الانتقالي

العاصفة نيوز: لحج
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج  اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري برئاسة المحامي رمزي الشعيبي رئيس الهيئة .
واستعرض الاجتماع آخر مستجدات الأوضاع وفي مقدمتها الانهيار والتدهور المتسارع للعملة المحلية وما نتج عنه من ارتفاع في أسعار المواد الغذائية والاحتياجات الأساسية الأخرى، مشيدا في الوقت ذاته بالقرارات والتوصيات التي خرج بها الاجتماع الثاني للرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي والذي ضم اللجنة الاقتصادية وجمعية الصرافين للبحث عن حلل لوقف تدهور قيمة العملة.
ودعا الاجتماع الجهات المختصة بالمحافظة والحكومة إلى القيام بمسؤولياتها تجاه المواطنين والتعاطي بصدق ومسؤولية مع معاناتهم اليومية، والإسراع بوقف تدهور العملة وصرف المرتبات، محملة إياها المسؤولية الكاملة عن التداعيات الكارثية لتدهور العملة المحلية .
ووقفت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الذي انعقد بحضور محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة، أمام جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي، وأخرى تتعلق بتطورات الأوضاع في مديريات يافع المحاذية لمحافظة البيضاء، مشيدة بصمود المواطنين والقوات الجنوبية في تصديها لمليشيات الحوثي وإفشال محاولاتها المتكررة التقدم صوب مناطق يافع .
ووقفت الهيئة أمام قرار الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بمديرية المسيمير بتعليق نشاط عملها، والأسباب التي دفعت برئيس وأعضاء الهيئة لاتخاذه مؤكدة رفضها القاطع والمطلق لهذا القرار .
وشدد الاجتماع على ضرورة التأني باتخاذ مثل هذه القرارات ومراعاة الأوضاع التي تمر بها البلاد ، مؤكدا بهذا الصدد تكليف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة باستدعاء رئيس تنفيذية المسيمير والجلوس معه ورفع مذكرة للقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي للنظر في القضايا التي على إثرها اتخذت الهيئة قرار تعليق نشاطها .
وكانت الهيئة التنفيذية قد افتتحت اجتماعها بكلمة لرئيس الهيئة المحامي رمزي الشعيبي استعرض خلالها آخر تطورات الأوضاع السياسية والعسكرية والجهود التي تبذلها القيادة العليا للمجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمواجهة كافة التحديات الماثلة أمام شعب الجنوب وقضيته العادلة .
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات