القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

برئاسة المحافظ لملس.. مجلس إدارة صندوق النظافة بعدن يناقش موازنته الختامية ويقر خطة عمله لعيد الأضحى

المحافظ لملس

العاصفة نيوز- عدن 
ترأس محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، اليوم الثلاثاء، الاجتماع الدوري لمجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين مدينة عدن.

واستهل المحافظ لملس الاجتماع، بكلمة شدد خلالها على ضرورة مضاعفة الجهود واستنفار كل منتسبي الصندوق وتسخير كافة امكانياته لاظهار عدن بمظهرها الحقيقي اللائق بتاريخها وعراقتها، وتكثيف أعمال النظافة في الشوارع والأحياء السكنية والأماكن العامة التي ترتادها العائلات وزوار المدينة.

ووجه لملس قيادة الصندوق بتقييم نشاطه خلال عيد الفطر السابق وتلافي الأخطاء والقصور الذي رافقت العمل حينها، والحرص على عدم تكرارها.

وناقش اجتماع اليوم، الذي حضره بدر معاون الأمين العام للمجلس المحلي بعدن، عددا من النقاط المدرجة على جدول أعماله ، وأبرزها مناقشة محضره السابق، وتقييم مستوى تنفيذ مخرجاته، ومناقشة الحساب الختامي للعام الماضي 2020م، وإقراره مع استيعاب الملاحظات حوله.

وجرى خلال الاجتماع أيضاً، استعراض التقرير المالي للربع الأول من العام الجاري 2021م، وكذا خطة الصندوق لاستقبال عيد الأضحى المبارك، والتي تضمنت الكثير من برامج العمل خلال أيام العيد.

وركزت خطة الصندوق على تكثيف العمل في الشواطئ والمتنزهات العامة، والأسواق، والمسالخ، وتشكيل نوبات عمل على مدار الساعة، ووضع فريق طوارئ ميداني، بالإضافة إلى تنفيذ عدد من الأنشطة التوعوية المختلفة.

وبعد مناقشة مستفيضة، تم إقرار الخطة من قبل المجتمعين، مع تضمين بعض المقترحات الواردة حولها.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من القضايا المتعلقة بنشاط الصندوق، والخروج بعدد من القرارات أبرزها، تحديد فترة اختبارية للمقاولين والموردين، ووضع شروط ومعايير خاصة للإبقاء على التعامل معهم، وكذا إحالة مقترح الهيكل التنظيمي للصندوق لإدارة الشؤون القانونية والموافقة على استثمار جزء من مساحة مبنى الصندوق ورفع الدراسات والتصاميم المقترحة.

وأقر الأجتماع أيضاً جلوس إدارة الصندوق مع كل من إدارتي الكهرباء، وشركة النفط، لتصفية مديونياتهما للصندوق، وإلغاء العقد السابق الخاص بسوق القاهرة وإعلان مناقصة جديدة خاصة به.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات