القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

في حفل تدشين اعمالها .. لملس يوجه بالتعامل مع اللجان المجتمعية بعدن واعتماد ختمها الرسمي

المحافظ لملس

العاصفة نيوز -عدن 
أكد محافظ العاصمة عدن الأستاذ احمد حامد لملس على أهمية اللجان المجتمعية في كافة مديريات عدن ودورها الهام المساعد للسلطات المحلية والأمنية في الحفاظ على السلم الاجتماعي والأمن والاستقرار في كافة مدن ومديريات العاصمة عدن.

وقال خلال كلمة ألقاها في حفل تدشين اللجان المجتمعية بعدن الذي انعقد اليوم الثلاثاء تحت شعار "تمكين اللجان المجتمعية في التنمية والحفاظ على السكينة العامة"، :"نلتقي في صباح عدني جميل، لنعلن رسميا عمل اللجان بصفة نظامية رسمية، واللجان المجتمعية تقوم بأعمال خدمية أمنية للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة وحفظ الأمن، وتتكون من كل أطياف المجتمع، وأعضاؤها مختلفون في توجهاتهم لكن انتماؤهم عدني".

كما نوّه المحافظ لملس بالمسؤولية التي تقع قيادات اللجان المجتمعية، متمنيا أن تكون أنشطة اللجان فعالة وبالتنسيق مع كافة السلطات في مناطق عملها.

واختتم المحافظ لملس كلمته بتوجيه كافة الجهات المدنية والعسكرية والأمنية بالتعامل الرسمي مع اللجان المجتمعية واعتماد ختمها الرسمي.

وألقيت في الحفل، الذي حضره نائب مدير عام شرطة العاصمة العميد أبوبكر جبر وأعضاء  هيئة رئاسة المجلس الانتقالي لطفي شطارة ونيران سوقي، ونزار هيثم رئيس انتقالي عدن ومديرو المديريات وجمع غفير من المواطنين، كلمة اللجان المجتمعية من قبل العميد علي أحمد النمري رئيس اللجان المجتمعية بعدن، أوضح خلالها أهم الأهداف من إنشاء اللجان المجتمعية، وكذا كلمة لنائب مدير عام شرطة بعدن أكد خلالها أهمية تشكيل اللجان المجتمعية، والتعويل عليها في مساعدة الأجهزة الأمنية للحفاظ على أمن وسكينة المواطنين وحياتهم وممتلكاتهم.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات