القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

المجلس الانتقالي يُحيي أربعينية الفقيد عبدالله الحوتري بالعاصمة عدن

أربعينية الفقيد الحوتري

العاصفة نيوز: خاص
أحيا المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الأربعاء بالعاصمة عدن أربعينية الفقيد الشيخ عبدالله أحمد الحوتري، مستشار الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، رئيس تنفيذية انتقالي أبين السابق.

وفي فعالية التأبين، التي أقيمت برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، ألقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس، كلمة بحضور الاستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية الوطنية، وعدد كبير من الشخصيات العامة ومشائخ محافظة أبين وأعضاء قيادات محلية وزملاء ورفقاء ومحبي الفقيد، نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، وكذا تعازيه الحارة لأسرة الفقيد ومحبيه.

وقال الجعدي :"إن الفقيد تمتع بسيرة نضالية وسجل مواقف مشرفة في الدفاع عن الجنوب وقضيته، وقد فقدناه في وقت يمر به الجنوب بمراحل هامة تحتاج إلى رجال أوفياء وأقوياء مثل الفقيد المناضل الحوتري".

وأضاف الجعدي :"إن الجنوب، خسر برحيل العميد الحوتري، مناضلا أصيلا، وإنسانا انتصر لكل قيم الخير والتسامح"، مشيراً إلى أن الوفاء لهذا البطل هو مواصلة المسار الذي اختطه والانتصار لكل الأهداف السامية التي ناضل من أجلها.

وذكّر الجعدي بأن أربعينية الفقيد الحوتري تتزامن مع ذكرى استشهاد القائد أبو اليمامة التي ستحل بعد أيام، وحيا في ختام كلمته كل الأبطال الذين فقدوا وقضوا في الدفاع عن أرض الجنوب الطاهرة.

والقيت في التأبين كلمات من قبل القيادة المحلية بمحافظة أبين، وعن أسرة الفقيد ولقبيلة المراقشة، شكرت فيها خلالها المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، والأستاذ فضل الجعدي، على الوفاء للفقيد، ومرحبة بالحضور الكبير، مؤكداً أن ذلك يدل على حب الناس للفقيد وشعبيته التي تجلت في ضخامة الحضور.

وعددت الكلمات مناقب الفقيد الإنسانية ومواقفه إلى جانب كل من له حاجة وبره بوالديه، وصلته لرحمه، وقربه من الناس، وكذا مسيرته النضالية وكفاحه العسكري والسياسي .

كما القيت في الفعالية، قصائد شعرية مرثية للفقيد، واختتمت بعرض فيلم توثيقي حكى سيرة حياته وأهم المحطات في تاريخه وتكريم أسرة الفقيد.
العاصفة نيوز: الحقيقة ...... الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات