القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مدير أمن العاصمة عدن يزور المطار ويشيد بدور قوات الحماية ويوجه بتسهيل إجراءات المسافرين


 

عدن | خاص /العاصفة نيوز

تفقد مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي صباح اليوم الخميس، مطار عدن الدولي في مدينة خور مكسر بالعاصمة وذلك للإطلاع على مستوى الإجراءات الأمنية في المطار وجاهزية قوات أمن وحماية المطار  في مواجهة كل التحديات .



وخلال الزيارة التقى مدير أمن عدن بقيادة كتيبة حماية المطار ومنتسبيها وكذلك الأجهزة الأمنية الأخرى العاملة في مطار عدن الدولي، واستعرضت الكتيبة قدراتها العسكرية والأمنية بعرض عسكري اشرف عليه مدير أمن المطار العميد عبدالله كرعون. 



و أشاد اللواء مطهر بالدور الفاعل والمحوري الذي تقوم به كتيبة الحماية مشيدا بالإنجازات التي تحققت  خلال الفترة الماضية، مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود ورفع مستوى الجاهزية الأمنية لتحقيق أعلى درجة من الأمن والاستقرار في هذا المرفق الحيوي الهام. 


وأكد مدير الأمن على ضرورة الالتزام بالزي العسكري والانضباط في العمل والتحلي بالأخلاق الحميدة والتعامل الحسن  مع المسافرين وتسهيل معاملاتهم وإجراءات سفرهم واستقبالهم ،  مؤكدا بالوقت ذاته على محاسبة اي أخطاء تحصل من قبل اي فرد من أفراد المطار ، كون ذلك سينقل صورة  سلبية قد تسيء للأمن  خصوصا مطار عدن الدولي كونه مرفق خدمي مهم يمثل واجهة البلاد بشكل عام.

وخلال الزيارة استمع مدير الأمن  إلى شرح مفصل  من مدير أمن المطار العميد عبدالله كرعون ونائبه القائد خالد الخيلي، حول سير العمل في المطار  مؤكدا استعداد إدارته  لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الأجهزة الأمنية والعمل على تمكينهم من أداء واجباتهم بالشكل المطلوب.

من جانبه ثمن قائد كتيبة الحماية خالد صالح الخيلي زيارة مدير أمن عدن مؤكدا ان قيادة ومنتسبي كتيبة الحماية سيبذلون كل ما بوسعهم  للقيام بواجبهم وتنفيذ  المهام المناطة بهم في سبيل حماية وتأمين المطار والعاصمة عدن بشكل عام.

العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
Osama

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات