القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

استقبال حافل لقائد قوات الدعم والإسناد بالعاصمة عدن




عدن / العاصفة نيوز

وصل مساء اليوم الأحد قائد قوات الدعم الإسناد العميد محسن الوالي الى مطار عدن الدولي قادما من دولة الإمارات بعد رحلة عمل ناجحة.

وكان في استقباله عدد من قادة قوات الدعم والإسناد  الذين رحبوا بقدومه بعد اشهر من غيابه خارج الوطن.

وادلى العميد محسن الوالي فور وصوله بكلمة مقتضبة للمركز الاعلامي للقوات  عبر خلالها عن سعادته بحفاوة المستقبلين من اخوانه قيادات الدعم والإسناد د والقوات المسلحة الجنوبية, مؤكدا اعتزازه وفخره بهذه القوات التي كانت لها اليد الطولى في محاربة الإرهاب وقدمت خيرة منتسبيها ضريبة لأجل تثبيت الأمن والاستقرار في جنوبنا الحبيب .

متوعدا قوى الظلال والإرهاب ودعاة الفتن بالرد الصاعق ،مشيرا إلى أن العمليات الإرهابية الجبانة التي تستهدف قيادة الدعم والإسناد والذي كان آخرها اغتيال الشهيد حيدرة جبران وأفراد اللواء الثالث بابين واللواء الرابع لن تزيدنا الا اصرارا في مواجهة آلة القتل والدمار التي تنتهجها عناصر الشر والإرهاب .

موضحا بأن الأيام القادمة ستشهد تأهيل وتدريب القوات تحت إشراف مباشر من الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي بما يسهم في بناء جيش جنوبي متسلح بالعلم والمعرفة .

وكان من بين مستقبليه اركان قوات الدعم والإسناد العميد نبيل المشوشي وقائد العمليات المركزية العميد ركن عبدالسلام البيحاني وعدد من مدراء الإدارات وقادة الألوية والكتائب .

المركز_الإعلامي
قوات_الدعم_والإسناد
القوات_المسلحة_الجنوبية
العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات