القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

البغدادي: تناشد الجاليات العربية والجنوبية ببريطانيا للتوقيع على العريضة لرفع الحصار عن العاصمة عدن


العاصفة نيوز /رامي الردفاني

ناشدت الصحفية المصرية سها البغدادي  كل ابناء الجالية الجنوبية والعربية ببريطانيا للتوقيع على عريضة لرفع الحصار عن العاصمة عدن

قد تقدمت الصحفية البارزة سها البغدادي للحكومة البريطانيا وللبرلمان البريطاني بالتماس من اجل رفع الحصار على أهل العاصمة عدن الذين يعانون من انقطاع الخدمات من ماء وكهرباء وانقطاع رواتب وارتفاع اسعار بالمقارنة بالمدن المحتلة من مليشيات الحوثي باليمن الشمالي  ويقع عليهم ظلم غير مبرر فعدن تعيش فى ظلام دامس فى ظل انتشار الوباء القاتل .

 وتؤكد البغدادي قائلة ان اهل عدن ضحية الصراعات السياسية التي تعمدته الشرعية اليمنية  وقد نفذ الصبر بعدما فشل اتفاق الرياض الذى عقد عليه الشعب الجنوبى ككل الآمال ولكن لن نيأس ولن نرضخ. 

وتؤكد البغدادي ، ان ما يحدث بالعاصمة عدن يعد تصريح غير مباشر بالقتل ، ولم يكن لنا اى امل غير أننا نناشد دول الغرب عبر منظمات حقوق الانسان الدولية لكى تخاطب دول التحالف العربي  لفك الحصار التي تعمدته الشرعية اليمنية على الجنوب من خلال منابرها لرفع الحصار والجوع عن آهالى العاصمة عدن. 

واردفت البغدادي بقولها : ان اهل العاصمة عدن  هم ضحايا لا ذنب لهم وخصوصا الاطفال وكبار السن والنساء .

، وتقول البغدادب :نخاطب ضمير العالم الذى خذلنا وسيخذلنا اذا لم يجد حل بفك الحصار عن العاصمة عدن. 

وتختم البغدادي حديثها قائلة :لن نركع لغير الله ولكننا اردنا بهذه العريضة أن نخبر العالم عما يدور على ارضنا المحتلة تحت مظلة الوحدة اليمنية الظالمة التى كادت ان تقتل شعب الحضارة الذى علم العالم معنى الحرية والديمقراطية قبل دخوله فيما تسمى بوحدة مشؤومة
 



العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات