القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

بحضور عضو اللجنة التنفيذية...لقاء مشترك للدائرة التنظيمية لحزب الرابطة مع قيادة الحزب فرع العاصمة عدن



عدن - العاصفة نيوز
التقى عضو الهيئة المركزية، نائب رئيس الدائرة التنظيمية لحزب رابطة الجنوب العربي الحر، عبدالله علوي باعلوي، عصر اليوم، برئيس حزب الرابطة فرع العاصمة عدن العميد نصر احمد خضر وعدد من قيادات الفرع، وذلك بحضور عضو اللجنة التنفيذية، رئيس دائرة الفكر والارشاد والاعلام لحزب الرابطة، محمد عبدالله الجفري. 


وناقش اللقاء، الجوانب التنظيمية على مستوى العمل السياسي لحزب الرابطة في كل من الفروع وأهمها العاصمة عدن وكذلك آليات تنظيم الاجتماعات الدورية في الفروع وبقية ما يتعلق في الجانب التنظيمي، والصعوبات التي تواجه قيادة الحزب.


وأكد نائب رئيس الدائرة التنظيمية لحزب الرابطة عبدالله علوي باعلوي على أن الدائرة أعدت كافة الخطط والبرامج التنظيمية لتفعيل العمل الحزبي في الفروع وتسعى خلال الفترة القادمة لزيادة التنسيق مع قيادة الفروع بالجوانب التنظيمية. 


كما تحدث، محمد عبدالله الجفري، رئيس دائرة الفكر والارشاد والاعلام للحاضرين مشيراً الى أهتمام قيادة حزب الرابطة في تفعيل العمل الحزب بالعاصمة عدن وحضرموت والمساهمة في اعادة النشاط على مستوى القيادي والجماهيري


من جانبه، قال العميد نصر احمد خضر، رئيس حزب الرابطة فرع العاصمة عدن: "أن المرحلة الحساسة التي يمر بها الجنوب العربي يستدعي تظافر كل الجهود والامكانيات للنهوض بالمادر الرابطي وتفعيل الجانب الجماهيري والسياسي فيه وذلك ما تصبوا له قيادة الفرع بعدن خلال الفترة القادمة". 


وتناول اللقاء الجانب التنظيمي المختص بآلية تأسيس الهيئات المحلية في الفروع في إطار البنية التنظيمية، والمهام المتعلقة بتمكين الحزب في كل محافظة في المدن والاحياء والمديريات وفقا للرؤى والاطروحات الرابطة.


وخلال اللقاء، أدان الحاضرون حادثة اختطاف رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر وعدد من قيادات المجلس في حضرموت من قبل مليشيات الاصلاح بشبوة أثناء عودتهم لحضرموت من العاصمة عدن.


حضر اللقاء نائب رئيس دائرة الفكر والاعلام والارشاد، صلاح عمر البيتي، ونائب رئيس فرع حزب الرابطة بعدن رئيس الدائرة التنظيمية السيد محمد السمن ورئيس الدائرة الجماهيرية لفرع عدن صلاح المفلحي ورئيس الدائرة الاعلامية لفرع عدن عماد حيدره حلبوب.
العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات