القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

الحزام الأمني بعدن يطلق حملة توعوية لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات




العاصمة عدن/العاصفة نيوز

أطلقت قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن حملة توعوية لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات، ضمن الاستعدادات الجارية لبدء الحملة الأمنية الشاملة التي ستنطلق يوم غداً باشراف إدارة أمن العاصمة عدن. 

الحملة التوعوية التى أشرف عليها أركان قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العقيد عمار السرحي، وركن التوجية المعنوي في قوات الحزام الأمني بالعاصمة المقدم رغيد عدنان، شملت توزيع الملصقات التوعوية وتقديم الارشادات والتوجيهات للمواطنين وسائقي المركبات في كافة مديريات العاصمة عدن. 

وفي بداية الحملة، شدد أركان قائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العقيد عمار السرحي عن أهمية الحملة التوعوية التي تأتي بالتزامن مع أنطلاق الحملة الشاملة لمنع حمل السلاح وترقيم المركبات من قبل كافة الاجهزة الامنية في العاصمة لتقديم الارشادات والتوجيهات في هذا الجانب.

داعيا المواطنين واطياف المجتمع الى التعاون وتسهيل مهام الاجهزة الأمنية في سبيل انجاح الحملة. 

و أفاد العقيد السرحي أن الحملة التوعوية اليوم تستهدف توعية وتبصير المواطنين وسائقي المركبات بصفة خاصة والمجتمع عامة بخطورة حمل السلاح الذي ساهم في ازهاق الارواح البريئة وأقلاق السكينة العامة واشاعة الفوضى بالمدينة. 

شارك في الحملة التوعوية، الضابط الاداري لقوات الحزام الأمني بالعاصمة العميد عبدالرحمن بن عتيق، وقائد قطاع المنصورة النقيب كمال الحالمي، وقائد قطاع البريقة النقيب مصطفى عطيري، وقائد الدوريات الأمنية التابعة لقوات الحزام الأمني الملازم مطيع طالب، وعدد من ضباط التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني.

و من المزمع ان تطلُق الاجهزة الأمنية في العاصمة عدن الحملة الشاملة يوم غداً، وذلك بعد أيام من القيام بحملات توعوية عبَّر وسائل التواصل الاجتماعي واللوحات الإرشادية وتوزيع الملصقات بمشاركة كافة الجهات الحكومية، بهدف تبيان أخطار تلك الظواهر وأضرارها.


العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات