القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

*رئيس جامعة عدن يتعمد نقل الصراع السياسي والمناطقي إلى الجامعة..*



رائد الجحافي/العاصفة نيوز
قام رئيس جامعة عدن بإقالة الدكتور علي محمد قاسم القحطاني، من منصبه كمدير عام للتخطيط والمتابعة وتقييم الأداء بديوان جامعة عدن الذي لم يمر على تعيينه سوى فترة قليلة من تعيينه مقارنة بمدراء العموم الذي تجاوز فترة بقاءه بالمنصب 18 عام.. 

إقالة الشاب المتميز  القحطاني من منصبه بسبب وقوفه ومساندته لزملائه من الهيئة الاكاديمية المعينين أكاديمياً في جامعة عدن المطالبين بحقوقهم المالية وغيرها.. 

رئيس جامعة عدن قام بتعيين هيكل الدبعي في المنصب، إذ اصدر قرار رقم (357) وتعيين الأخير بدلاٌ من الدكتور علي القحطاني.. 
كان من الأولى على رئيس جامعة عدن ان يبقي الجامعة بمنأى عن الصراع السياسي والمناطقي لكنه بتصرفه هذا يفتح المجال لصراع من الواضح أنه كان ينتظر من يشرع بتأجيجه وقد بادر الخضر لصور بذلك، هذا في حين ان الجامعة اصبحت تعاني من فساد كبير انعكس على العملية التعليمية والأكاديمية واثر على مستوى التعليم في كليات الجامعة إذ اصبحت جامعة عدن في أدنى مستوياتها منذ تأسيسها وخسرت الجامعة سمعتها الطيبة التي كانت تتمتع بها سابقاٌ، إذ اصبحت مخرجاتها اليوم الغالبية منهم لا يجيدون حتى الكتابة والقراءة، هذا ناهيك عن تسريب الامتحانات وانتشار ظاهرة الغش وشراء نتنائج الامتحانات وحتى  بيع الشهادات ومنح درجات ماجستير لهوامير ومتنفذين.. 

الأسلوب الاستفزازي الذي ينتهجه رئيس جامعة عدن يوحي مدى التعمد لإثارة الفوضى داخل الجامعة ونقل الصراع السياسي والمناطقي إلى اروقتها.. 

العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات