القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

أمن عدن تناشد مالكي المركبات غير المجمركة والتي بدون لوحات بالتوجه إلى الادارات المختصة قبل منتصف يونيو المقبل.


عدن_خاص/العاصفة نيوز

ناشدت ادارة أمن العاصمة عدن  مالكي المركبات غير المجمركة والتي لم يتم ترقيمها بسرعة التوجه إلى الإدارات المختصة بالجمارك والمرور خلال مدة أقصاها منتصف يونيو المقبل 2021م . 

وأكدت ادارة أمن عدن بأنها سوف تنفذ حملة لضبط المخالفين وحجز المركبات غير المرقمة عقب انتهاء المدة المحددة بمنتصف يونيو المقبل ولن يتم الافراج عنها الا بعد ترقيمها وجمركتها واستيفاء كافة الاجراءات القانونية.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذاً لتوجيهات محافظ العاصمة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس رئيس اللجنة الأمنية ومدير أمن العاصمة اللواء الركن مطهر علي ناجي نائب رئيس اللجنة الأمنية والتي قضت بسرعة ترقيم كافة المركبات وضبط المخالفين وذلك في أطار حرص اللجنة الأمنية على تطبيق قواعد المرور والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين وتحقيق الانضباط على الطرق وتسهل التعرف على المركبات المخالفة والمسروقة والمطلوبة أمنيا للحد من الحوادث المرورية والاختلالات الأمنية في العاصمة عدن. 

ودعت الإدارة كافة وسائل الإعلام ونشطاء التواصل الاجتماعي إلى التعاون مع شرطة السير ومناصرة هذه الحملة التي ستعزز من دور الأجهزة الامنية لتحقيق أعلى درجة من الأمن والاستقرار في العاصمة عدن مؤكدة أن الجهات المختصة ستقدم كافة التسهيلات لطالبي الجمارك واللوحات المعدنية.

المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن 

الثلاثاء 25 مايو 2021

العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات