القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

القيادة المحلية لانتقالي العاصمة عدن تحذر من حرف مسار التظاهرات السلمية


عدن /العاصفة نيوز

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في العاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعاً استثنائياً هاماً برئاسة المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة الرئاسة، رئيس الهيئة.

ووقف الاجتماع، أمام جُملة من المواضيع والقضايا والملفات الهامة، وآخر مستجدات الأوضاع في عموم مديريات العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

وناقش المجتمعون وباستفاضة تامة، ماتشهده العاصمة عدن من تردٍ واضحٍ في الجانب الاقتصادي والخدمي، وسط صمت وتجاهل متعمد من قبل الحكومة التي تخلت عن القيام بواجبها تجاه المواطن وعجزت عن معالجة الأوضاع التي وصلت إلى حدود كارثية لاينبغي السكوت عنها .

وفي هذا السياق، رحبت قيادة انتقالي العاصمة عدن بدعوة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، للوقوف بشكل فاعل إلى جانب المواطن، والعمل على تسخير كافة امكانياتها المتاحة وطاقاتها البشرية للتخفيف من حدة المعاناة التي يتكبدها المواطنين خاصة في العاصمة عدن، مؤكدين أنهم رهن الإشارة لتنفيذ توجيهات قيادة المجلس في كل ما من شأنه إصلاح الاوضاع ومعالجة الاختلالات التي أرهقت كاهل المواطن .

كما شددت قيادة انتقالي العاصمة عدن، خلال الاجتماع، على حق أبناء العاصمة في التظاهر السلمي للمطالبة بحقوقهم المشروعة، مؤكدين تأييدهم التام والمطلق لجميع المطالب الحقوقية، في كل مايخدم مصلحة الوطن والمواطن الجنوبي ومحذرين في الوقت نفسه من أي تدخلات قد تؤدي إلى حرف مسار هذه التظاهرات .

وفي ختام الاجتماع، دعت الهيئة، كافة الأجهزة الأمنية إلى حماية الفعاليات والتظاهرات الجماهيرية السلمية، مثنية على الجهود الكبيرة التي تبذلها هذه الأجهزة في حفظ الأمن والاستقرار مثمنة الدور الكبير الذي تقوم بها القوات الأمنية الجنوبية بكافة تشكيلاتها من خلال حماية الممتلكات العامة والخاصة والحفاظ على السكينة العامة للمواطنين في عموم مديريات العاصمة عدن.

هذا وقد أقر الاجتماع عدداً من التوصيات والاجراءات التي ستسهم في تنظيم نشاط الهيئة الميداني وتعزز من دورها الرقابي والتنفيذي بشكل أفضل خلال المرحلة المقبلة.
العاصفة نيوز ...الحقيقة الكاملة
  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات