القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

قائد قوات العاصفة يهنئ الرئيس عيدروس الزبيدي والشعب الجنوبي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

قائد قوات العاصفة

خاص /المركز الإعلامي لقوات العاصفة
بعث قائد قوات العاصفة العميد اوسان العنشلي برقية تهنئة الى فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك. وقال فيها : ” يطيب لي أن أبعث لفخامتكم باسمي ونيابة عن ضباط وصف وجنود قوات العاصفة أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم، وعلى جنوبنا الحبيب بالخير واليمن والبركات، سائلين الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على شعبنا الجنوبي بالسلام والأمن والنصر . و بهذه المناسبة الدينية العظيمة اتمنى لسيادتكم دوام الصحة والعافية والتوفيق والنجاح  ورسو السفينة إلى بر الإمان وتحقيق آمال وتطلعات شعبنا العظيم التواق  للحرية والاستقلال .
 أن هذه المناسبة الدينية الجليلة تأتي وشعبنا الجنوبي المعطاء وفي طليعته أبطال الجيش الجنوبي والمقاومة الجنوبية الصامدون في ميادين العزة والكرامة وفي الجبهات الذين  يدافعون عن الوطن بإصرار وعزيمة من اجل تحقيق هدف شعبنا المنشود المتمثل بالتحرير والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية كاملة السيادة.
كما نهنئ ابطال قواتنا البواسل في جميع الجبهات وميادين الشرف الذين يسطرون اروع الملاحم البطولية في الضالع وكرش والساحل الغربي ويافع  ويقومون بحفظ الامن والاستقرار في العاصمة عدن وكافة محافظات الجنوب من المهرة الى باب المندب . كما نهنئ أيضاً شعبنا الجنوبي العظيم الصامد المقاوم التواق للحرية سائلين المولى عز وجل ان تعود علينا هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا الجنوبي تطلعاتة المنشودة المتمثلة بالتحرير والاستقلال.

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات