القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

التوجيه المعنوي لالوية الدعم والإسناد تنفذ برنامج توعوي لأفراد الكتيبة الرابعة وتكرم المبرزين

 

 

خاص /العاصفة نيوز 

نفذت دائرة التوجيه المعنوي لقوات الدعم والاسناد برنامج النزول الميداني وفق الخطة المعدة إلى مقر الكتيبة الرابعة عاصفة بمعسكر عشرين مديرية كريتر.


والقيت خلال برنامج النزول الميداني عدد من المحاضرات التوعوية والإرشادية للجنود بحضور قائد الكتيبة الرائد مروان الشاعري .


وأشار العميد عبدالحكيم الكوبي في محاضرته إلى ضرورة الانضباط الوظيفي والعمل بالنظم العسكرية المتبعة في وحدات الجيش والامتثال إلى تعليمات وأوامر القيادة دون اعتراض او تسويف.


واشاد العميد الكوبي بما شاهده في قوات العاصفة من التزام  باداء الواجب وارتداء الزي العسكري الذي يظهر الجندي بشكل جيد،معبرا عن الفخر والاعتزاز بهذه القوات التي تعد نواة أساسية في بناء الجيش الجنوبي على أسس نظامية ومؤسسية.

وقال الكوبي ان قوات العاصفة  تعتبر من افضل الوحدات الأمنية في العاصمة عدن وهذا يعود الى قيادة العاصفة ممثله بالعميد اوسان العنشلي الذي يعتبر نموذج للقيادة الناجحة والمخلصة للجنوب. 

فيما شدد المقدم نصر عبده ثابت إلى رفع اليقظة الأمنية لمواجهة المخاطر والتحديات التي تحاك ضد قواتنا الجنوبية الباسلة ،والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن،داعياً الجنود إلى حسن التعامل مع المواطنين ونقل صورة طيبة عن أخلاق أفراد قواتنا .


وفي نهاية الزيارة تم تكريم عدد من المبرزين من منتسبي الكتيبة الرابعة عاصفة بالشهائد التقديرية من قبل قيادة التوجيه المعنوي .




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات