القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

افتتاح مقر الدفاع المدني بالمنصورة بعد إعادة تأهيله من قبل السلطة المحلية بالمديرية.


عدن/العاصفة نيوز 

الاربعاء 14 ابريل 2021م

افتتح مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي ومعه مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ أحمد علي الداؤودي اليوم مقر الدفاع المدني بمديرية المنصورة بعد إعادة تأهيلة من بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.


وخلال الافتتاح الذي حضره نائب مدير أمن عدن العميد أبوبكر جبر و مستشار محافظ عدن لشؤؤن الدفاع والأمن، فهد مشبق، ومساعد مدير الأمن لشؤؤن الشرط العميد فيصل مثنى، ونائب مدير الدفاع المدني النقيب سلطان مجاهد، وقائد شرطة المنصورة العقيد حسين صالح، ثمن مدير أمن العاصمة عدن جهود السلطة المحلية في المنصورة في إعادة تأهيل مقرات الأجهزة الأمنية بالمديرية وفي مقدمتها الدفاع المدني لما له من أهمية في خدمة المجتمع والحد من الحوادث في المديرية والتخفيف من الخسائر الناتجة عنها.


ولفت مدير أمن عدن أن الدفاع المدني في المنصورة ومختلف مديريات العاصمة قدم نموذجا طيبا خلال الفترة الماضية التي تلت حرب ٢٠١٥م رغم شح الإمكانيات، آملا مضاعفة الجهود خلال الفترة المقبلة.


من جهته أكد مدير عام مديرية المنصورة الاستاذ أحمد علي الداؤودي أن تأهيل مباني الأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية يأتي في مقدمة اهتمام السلطة المحلية بالمديرية لتسهيل اعمال هذه المؤسسات ولتتمكن من أداء واجبها تجاه المواطنين في المديرية والعاصمة عدن بشكل عام.


وثمن الداؤودي دور الاجهزة الأمنية والدفاع المدني بالمديرية والجهود التي بذلوها خلال الفترة الماضية وفي ظل الظروف الاستثنائية التي مرت بها العاصمة عدن.



  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات