القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

مدير أمن عدن يزور الدكتور خالد الجرادي ويعد بإجراءات صارمة ضد المخالفين


 العاصفة نيوز /خاص 

زار مدير أمن العاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي وعدد من القيادات الأمنية اليوم الدكتور الدكتور خالد حسين الجرادي إلى منزله في مدينة الشعب عقب تعرض منزله لإطلاق نار من قبل قوة أمنية وبطريقة خاطئة.


وخلال الزيارة التقى مدير أمن عدن والقيادات المرافقة له بالدكتور الجرادي بهدف التضامن معه وتقديم إعتذارهم عن وبحث ملابسات حادث إطلاق النار الذي تعرض لها منزله.


وفي الزيارة عبر مدير أمن عدن والقيادات الأمنية المرافقة له عن إدانتهم واستنكارهم لحادثة إطلاق النار والاعتداء على منزل الدكتور الجرادي مؤكدين أن ذلك كان بسبب لبس وسوء فهم من قبل الجنود.


وأكد مدير أمن العاصمة أن أمن عدن بكافة إداراته موجود لخدمة هذا المواطن البسيط ورفع الظلم عنه والانتصار لحقه.


وقدم مدير الأمن ومرافقوه خالص شكرهم وتقديرهم للدكتور الجرادي على تفهمه لملابسات الحادث وتفويت الفرصة على المتربصين بأمن عدن ممن يحاولون بث الفرقة والعنصرية لمناكفات وأغراض سياسية.


وثمن مدير أمن عدن جهود المحافظ أحمد حامد لمس في احتواء المشكلة واغلاق الباب في وجوه أعداء المتربصين مؤكدا أن أدارة الأمن لن تسمح بتكرار مثل هذه التجاوزات ولن تمر دون محاسبة المخالفين.


من جهته ثمن الدكتور خالد حسين الجرادي هذه الزيارة والاعتذار مشددا على ضرورة وسرعة فتح تحقيق عاجل في ملابسات الاعتداء على منزله ومحاسبة المخالفين آملا عدم تكرار مثل هذه التجاوزات غير القانونية.. مقدماً شكره لمدير أمن عدن ومحافظ العاصمة على تحركهم لايقاف الاعتداء.


رافق مدير أمن عدن نائبه العميد أبو بكر جبر ونائب قائد شرطة كابوتا محمد علي منصور دافق وعدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية.


المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن 


الثلاثاء  30 مارس 2021م


  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات