القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

شرطة السير بالعاصمة عدن تدشن ترقيم المركبات باللوحات المعدنية الجديدة.



العاصفة نيوز _خاص


دشنت شرطة السير بالعاصمة عدن صباح اليوم الأحد العمل باللوحات المعدنية الجديدة لكافة ألسيارات الغير المرقمة والتي تم تصميمها بمواصفات فنية وأمنية عالية وفقاً لما هو معمول به في دول العالم.


وأكد مدير عام شرطة السير بالعاصمة عدن العقيد جمال ديان لدى تدشينه اليوم مقر شرطة السير العمل باللوحات المعدنية الجديدة أن تدشين العمل باللوحات الجديدة يأتي في إطار جهود شرطة السير وأمن العاصمة عدن في حفظ الأمن والحد من الأعمال الإرهابية التي يتم تنفيذها بالسيارات المجهولة، وتنظيم العمل المروري والتعرف على المركبات في حالة المخالفة والحوادث المرورية داخل العاصمة عدن إلى جانب تسهيل معاملات المواطنين من مالكي المركبات المختلفة التي لم يتم ترقيمها خلال الفترة الماضية.


وأوضح مدير شرطة السير أن اللوحات الجديدة تم تصميمها بمواصفات فنية وأمنية عالية بما يضمن عدم تزويرها أو تلفها على خلاف اللوحات المؤقتة التي تم العمل بها خلال الفترة الماضية.


وجدد العقيد ديان دعوته لمالكي السيارات والمركبات غير المرقمة للتوجه إلى إدارة شرطة السير لترقيم مركباتهم بعد استيفاء كامل الإجراءات الجمركية مؤكداً تسهيل إجراءات الترقيم في الإدارة لافتاً أنه سيعقب هذه الخطوة تنفيذ حملات تستهدف كافة المركبات المجهولة غير المرقمة وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وكافة الجهات ذات العلاقة.


وثمن العقيد جمال ديان جهود محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير عام شرطة العاصمة اللواء الركن مطهر علي الشعيبي على جهودهما وتفاعلهما مع شرطة السير بتدشين هذه اللوحات التي ستسهم الى حد كبير في الإجراءات الأمنية والمرورية بالعاصمة عدن خلال الفترة المقبلة.


الأحد 28 مارس 2021م




  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات