القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الاخبار

اجتماع موسع لأركان القوى البشرية بوحدات وألوية الدعم والإسناد

العاصفة نيوز /خاص

ترأس العميد نبيل شيخ مدير دائرة القوى البشرية صباح اليوم اجتماع موسع بأركان القوى البشرية بوحدات وألوية قوات الدعم والإسناد المنتشرة في عدد من المحافظات الجنوبية بمقر قيادة القوات بالعاصمة عدن.


وفي البداية رحب العميد “شيخ” بالحضور وأكد ان القوى البشرية هي الركن الأساسي في بناء أي جيش, مشيرا ان قوات الدعم والإسناد ووحداتها مرت بعدد من المنعطفات والعقبات ولكن بفعل انضباط وترتيب أركان القوى البشرية استطاعت الوحدات الثبات بعد ان كان يراد لها السقوط, وخاصة بعد ان راهن البعض ان القوات ستنتهي بعد شهرين من انقطاع مرتباتها.


وأكد العميد “شيخ” ان قيادة الدعم والإسناد قوية بفعل أفرادها الذين مثلوا صمود اسطوري رغم ما يقارب السنة من انقطاع مرتباتها التي تعد في القانون العسكري محور “الجيش”, موضحا ان القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي ،والقائد العام لقوات الدعم والإسناد العميد محسن الوالي تولي اهتمام بالغ في موضوع البحث عن بدائل لصرف رواتب أفرادها وهي غير راضية بما يحصل نهائيا, وان شاء الله سيسمع الجميع أخبار سارة خلال الايام القادمة.


وبحث شيخ مع الأركانات أسباب ودوافع الفصل واستبدال الأفراد التي تقوم بها بعض الوحدات, مؤكدا ان هناك لوائح تنظيمية يجب ان يلتزم بها أركان القوى البشرية لحفظ حقوق القائد والفرد, داعيا الى الفحص والتدقيق في هذا الموضوع.


كما وجه بفحص ملفات الأفراد وفقا للوائح والنظم الرسمية والإدارية والتدقيق والمراجعة وعرضها على جميع الاقسام المتخصصة بذلك, لمنع ادخل الأفراد الغير مناسبين للخدمة العسكرية, مشددا على ضرورة الانتباه في ذلك الأمر.


المركز الإعلامي

قوات الدعم والإسناد

القوات المسلحة الجنوبية

عدن 24 فبراير 2021م

  • فيس بوك
  • بنترست
  • تويتر
  • واتس اب
  • لينكد ان
  • بريد
author-img
العاصفة نيوز

عدد المقالات:

شاهد ايضا × +
إظهار التعليقات